Non classé

الوكالة الوطنية للتبغ:تعديل  بعض أسعار البيع للعموم بالنسبة للسجائر

today28 مارس 2022 26

Background
share close

أعلنت  الوكالة الوطنية للتبغ والوقيد ومصنع التبغ بالقيروان أنّه تمّ تعديل  بعض أسعار البيع للعموم بالنسبة للسجائر وللمواد الأخرى المختصة بها الدولة بداية من يوم الإثنين 28 مارس 2022 .

ودعت الوكالة جميع باعة هذه المواد الذين توجد بحوزتهم كميات مواد الإختصاص كانوا قد اقتنوها بالأسعار القديمة الى  أن يقدموا تصريحا كتابيا لدى قباضات مواد الاختصاص مرجع النظر أو مراكز التوزيع التي يتزودون منها في أجل اقصاه يوم 31 مارس 2022 وذلك بالنسبة لكميات مواد الإختصاص التي بحوزتهم إثر غلق محلاتهم يوم 27 مارس 2022.
وأوضحت الوكالة أن الكميات الواقع الإعلام بها تستوجب دفع الفارق بين الأسعار الجديدة والأسعار القديمة إلى قباضة المالية المختصة.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

المهدية:وزير الشؤون الدينية يفتتح الندوة الإقليمية للوعاظ والأئمة الخطباء

افتتح وزير الشّؤون الدينية "إبراهيم الشائبي" اليوم الأحد 27 مارس 2022 في المهدية صحبة "عبد الفتاح شقشوق" والي المهدية  و"عبد الحميد البراري المدير الجهوي للشؤون الدينية الندوة الإقليمية للوعّاظ والأئمّة الخطباء بولايتي المهدية والمنستير موضوعها: "القرآن الكريم بين الهداية بالإعجاز والدعوة إلى الإنجاز". ودعا الوزير الأئمة الخطباء إلى الاضطلاع بدورهم في الارتقاء بالخطاب الديني والتطرق للمواضيع اللصيقة بقضايا المجتمع. وأشار الشائبي إلى أن الوزارة ستحرص في شهر رمضان على إعادة […]

today28 مارس 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%