سيدي بوزيد:حملة تلقيح ضد كوفيد-19 وحملة تقصي للأمراض المزمنة
قالت وزارة الصحة في بيان أصدرته اليوم الاثنين إن الإدارة الجهوية للصحة بسيدي بوزيد نظمت يوم أمس الأحد 10 أفريل 2022 حملة تلقيح ضد كوفيد-19 وحملة تقصي للأمراض المزمنة (السكري وضغط الدم) ضمن البرنامج الليلي لشهر رمضان.