أخبار-وطنية

بوحجلة:وفاة فتاة صدمتها دراجة نارية أمام المدرسة

today15 مارس 2024

Background
share close

بوحجلة توفيت صباح اليوم الجمعة بقسم الانعاش بمستشفي الاغالبة بالقيروان تلميذة تدرس بالسنة أولى ثانوي نتيجة حادث مرور جد يوم الاربعاء الفارط امام المدرسة الإعدادية الأمام سحنون ببوحجلة.

وتمثلت صورة الحادث في اصطدام دراجة نارية بتلميذة حيث تم نقلها من طرف الحماية المدنية الى المستشفى المحلي ببوحجلة ومنه الى مستشفى الاغالبة ووصفت حالتها بالخطيرة، كما أصيب صاحب الدراجة البالغ من العمر 22 سنة إصابة على مستوى الرأس، وقد نفذت نقابة تعليم الثانوي ببوحجلة وقفة احتجاجية على خلفية تكرر الحوادث أمام المؤسسات التربوية و استنكرت عدم وجود مخفضات للسرعة خاصة امام المدرسة الاعدادية الإمام سحنون والتي تشهد سنويا تسجيل عشرات الحوادث ذهب ضحيتها العديد من التلاميذ.

 

حبيب الغيضاوي

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

المنستير: تقدّم الاستعدادات للموسم السياحي بنسبة 60 %

تقدّمت الاستعدادات للموسم السياحي 2024 بالجهة السياحية المنستير بنسبة 60 في المائة إلى غاية اليوم، وفق ما أفاد به المعتمد الأوّل وجيه بوميزة، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، على هامش جلسة عمل انتظمت اليوم الجمعة بمقر ولاية المنستير. وخصصت جلسة العمل، التي تندرج ضمن سلسلة من جلسات الاستعداد للموسم السياحي، لمسائل تعلقت بتزويد النزل بالجهة بالمواد الأولية، والنقل. وتم خلالها الـتأكيد على توفر مخزونات إستراتيجية بما ساهم في تجاوز […]

today15 مارس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%