Non classé

ديوان التونسيين بالخارج ينشر قائمة المهن الأكثر طلبا في بلجيكا

today21 octobre 2022 43

Arrière-plan
share close

نشر ديوان التونسيين بالخارج أمس الخميس على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي « فايسبوك »، قائمة المهن الأكثر طلبا في بلجيكا وأفضل مواقع البحث عن عمل فيها، وذلك لفائدة التونسيين المقيمين في أوروبا وبالخصوص في بلجيكا.

وتتمثل هذه المهن حسب ذات المصدر، في عمال النظافة والخبراء المحاسبين والأطباء والمهندسين المعماريين إضافة إلى مهندسي الطيران وإخصائي اللحام والنجارة والكهرباء والمعلمين والمحامين وعمال البناء والأشغال العامة.

 

وأكد الديوان في ذات المنشور على ضرورة معرفة المجالات التي تشهد نقصا كبير في اليد العاملة في بلد الاقامة من أجل تعزيز فرص الحصول على عمل بالنسبة للتونسيين المقيمين بالخارج.

 

وأورد الديوان في ذات السياق ، أهم المواقع الإلكترونية التي يمكن من خلالها البحث عن فرص عمل في أوروبا وبلجيكا من بينها « جوبات » و »لينكدين » كأفضل المواقع المليء بقوائم الوظائف بكافة المجالات والقطاعات. كما تتميز بتحديد الوظائف حسب نوع الوظيفة والخبرة المطلوبة ومكان العمل.

Écrit par: Bilel Dridi

Rate it

Article précédent

Regional

القيروان: التنسيقية الجهوية لتعليم الكبار تشرع في استقطاب الدارسين الجدد من خلال التعريف ببرامجها

في اطار عملها على انجاح السنة الدراسية الجديدة لبرنامج تعليم الكبار و التعلم مدى الحياة، نظمت صباح اليوم الاثنين التنسيقية الجهوية لتعليم الكبار بالقيروان حملة تحسيسية ا لاستقطاب الدارسين وذلك من خلال تركيز خيمة بساحة أولاد فرحان وسط مدينة القيروان، للتعريف ببرامج المركز الوطني لتعليم الكبار لفائدة العموم و حثهم للاتحاق بالمركز متعدد المهارات من خلال الاتصال المباشر و تعريفهم بالانشطة والمهارات المنجزة كما قامت التنسيقية بوضع اعلانات في الاماكن […]

today19 septembre 2022 24 1

Commentaires d’articles (0)

Laisser une réponse

Votre adresse email ne sera pas publiée. Les champs marqués d'un * sont obligatoires


0%