صفاقس : تسجيل 04وفيات لليوم الثاني على التوالي مع تواصل الارتفاع التدريجي في الإصابات بالفيروس

today16 juillet 2022

Arrière-plan
share close

 

أحصت ولاية صفاقس لليوم الثاني على التوالي 4 وفيات بسبب الإصابة بفيروس “كورونا” وذلك بالتزامن مع تواصل الارتفاع التدريجي في الإصابات الذي تعرفه الجهة.

وتشير معطيات الإدارة الجهوية للصحة بصفاقس إلى تسجيل 176إصابة جديدة بالوباء على مجموع 382 تحليلا منجزا في الأربع وعشرين ساعة الماضية أي بنسبة إيجابية تجاوزت 46 بالمائة،ويقيم حاليا بأقسام العناية المركزة للمستشفيات العمومية 9 مصابا في حين بلغ عدد المقيمين بقسم “كوفيد 19” إلى 45 مصابا، بالإضافة إلى 8 مصابين يقيمون بالمصحات الخاصة. في مقابل هذا المنحى التصاعدي لانتشار الوباء، سجلت الجهة تعافي 130 مصابا بالفيروس.

Écrit par: Heni Najla

Rate it

Article précédent

National

توفير خدمة الحصول على نتائج المترشحين للدراسة بالأقسام التحضيرية

  دعت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، المتحصلين على بكالوريا 2022 المترشحين لدورة المتفوقين للدراسة  بالأقسام التحضيرية للدراسات الهندسية بفرنسا وبالمعهد التحضيري للدراسات العلمية والتقنية بالمرسى والجامعات الألمانية والفرنسية، الراغبين في الحصول على نتائجهم عن طريق الارسالية القصيرة  إلى التسجيل في هذه الخدمة بداية من يوم امس  10 جويلية 2022 وذلك بتوجيه إرسالية قصيرة  إلى الرقم  85000 على  النحو التالي   ثم "فراغ" ثم "رقم البكالوريا"  "or"   

today11 juillet 2022 14

Commentaires d’articles (0)

Laisser une réponse


0%