رياضة

رابطة الهواة مستوى أول : فرضيات صعود البعث الرياضي ببوحجلة للرابطة الثانية

today4 مايو 2024 1

Background
share close

دارت اليوم السبت 04 ماي 2024 مقابلات الجولة 12 إيابًا وقبل الاخيرة من بطولة رابطة الهواة مستوى أول ، والتي شهدت عودة البعث الرياضي ببوحجلة بإنتصار ثمين على حساب اتحاد سبيطلة بنتيجة 2-0 في الملعب البلدي بسبيطلة بالذات ، ليحافظ أبناء المدرب لسعد الشريطي انتصار على المركز الثاني في الترتيب برصيد 46 نقطة على بعد 3 نقاط من المتصدر مستقبل القصرين ، ليكون الفارق 3 نقاط بين مستقبل القصرين صاحب المرتبة الأولى و البعث الرياضي ببوحجلة صاحب المرتبة الثّانية ، في انتظار الجولة الختامية من بطولة رابطة الهواة مستوى أول ، وفي مايلي فرضيات الصعود :

1- الفرضية الأولى في صورة عدم قبول الرّابطة لإحتراز حاجب العيون ضد مستقبل القصرين: في هذه الحالة يكفي المستقبل بالتعادل أمام سليانة (نقطة واحدة) لتصدّر المجموعة والصعود مهما كانت نتيجة مقابلة بوحجلة والسبيخة.
2- الفرضية الثّانية في صورة قبول الرّابطة لإحتراز حاجب العيون ضد مستقبل القصرين أي خصم 3 نقاط من رصيد القصرين: في هذه الحالة على المستقبل الرياضي بالقصرين الفوز على سليانة لضمان الصعود مهما كانت نتيجة مقابلة بوحجلة.
ملاحظات :
*في صورة تساوي رصيد النقاط بين مستقبل القصرين و البعث الرياضي ببوحجلة فإن الأفضلية للقصرين بإعتبار المواجهات المباشرة وفارق الأهداف وعدد الأوراق الحمراء.
*صاحب المرتبة الثانية من كل مجموعة سيخوض مقابلة فاصلة من أجل الصعود (الباراج) .

Written by: Sayed Trabelsi

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

تحديات الهجرة غير النظامية أهم محاور لقاء وزير الخارجية بنظيره الغابوني

بمناسبة ترؤسه للوفد التونسي في القمة الخامسة عشرة لمنظمة التعاون الاسلامي (بانجول، 4-5 ماي 2024)، أجرى السيد نبيل عمّار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، اليوم 4 ماي، لقاء مع نظيره الغابوني السيد Michel Regis Onanga Ndiaye . وتناول اللقاء تطورات المسار الانتقالي في الغابون و سبل الدفع بالتعاون الثنائي في كافة المجالات بالإضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك ولا سيما تحديات الهجرة غير النظامية. وقد تم الاتفاق على تجسيد […]

today4 مايو 2024 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%