وطنية

نقابة الصحفيين:تنظيم وقفات أمام مقرات مؤسسات الإعلام العمومي

today2 أبريل 2022 7

Background
share close

أعلنت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين عن تنظيم وقفات أمام مقرات مؤسسات الإعلام العمومي (التلفزة التونسية والإذاعة التونسية ووكالة تونس أفريقيا للأنباء وسنيب لابراس) اليوم السبت على الساعة الحادية عشر صباحا.

ودعت النقابة إلى الحضور لتغطية هذه التحركات إعلاميا ولمساندة زملائهم الذين يخوضون إضرابا عاما حضوريا في هذه المؤسسات.

يذكر ان النقابة اصدرت يوم 23 ىمارس الماضي برقية الاضراب دعت فيها الى انهاء  جميع اشكال الانحراف بالخط التحريري للتلفزة التونسية و الابتعاد عن اي تجاذبات سياسية وشددت في البرقية  على ضرورة إلغاء كل الإجراءات التأديبية والعقوبات الانتقامية التي إتخذتها المكلفة بتسيير مؤسسة التلفزة التونسية بهدف ضرب الحق النقابي. وطالبت أيضا في برقية الاضراب بتفعيل كل الاتفاقيات السابقة الممضاة بين النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين والمؤسسات السابق ذكرها التي تشمل الحقوق المهنية والمادية للصحفيين. فيما دعت دعت إلى الشروع الفوري في عملية إنقاذ لمؤسسة سنيب لابراس المهددة بالإفلاس والإغلاق.

 

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية

صفاقس:وضع حجر الأساس لإنطلاق أشغال بناء محطة تحلية مياه البحر

تولت رئيسة الحكومة  نجلاء بودن أمس  الجمعة1 أفريل 2022 وضع حجر الأساس لانطلاق أشغال بناء محطة تحلية مياه البحر بصفاقس،وذلك بحضور وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري  محمد الياس حمزة،والرئيس المدير العام لشركة توزيع واستغلال المياه  مصباح هلالي، وسفير اليابان بتونس  والمعتمد الأول لولاية صفاقس  إلى جانب حضور عدد من المسؤولين المحليين بالجهة. وعبرت رئيسة الحكومة في كلمة ألقتها بالمناسبة عن سعادتها بالإعلان عن انطلاق أشغال بناء محطة تحلية مياه البحر بصفاقس، […]

today2 أبريل 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%